المحتوى الرئيسى

بالصور.. سمكة سامة أحدث "أشباه" ترامب

02/23 09:16

الرئيس الأمريكي يشبه سمكة "البقري"

تسريحة شعره المميزة وتعبيرات وجهه، جعلت الكثيرين يشبهون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بكل شيء، بداية من كوز الذرة، إلى ذلك الفتى المتنمر في سلسلة أفلام "العودة إلى المستقبل".

وبعد تشبيهه بطائر صيني، وحشرة تمتلك تسريحة شعره، قورن الرئيس الأمريكي، بـ"سمكة البقري" استوائية سامة صفراء اللون في حوض مائي بأحد مراكز التسوق في مدينة مانشستر البريطانية.

وصور ستيف كولنز "سمكة ترامب"، أثناء زيارته قسم الحياة البحرية في مركز ترافورد بمانشستر برفقة أبنائه الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين 9، و8، و3 أعوام، وشقيقته ماري (37 عاماً).

وقال كولنز (32 عاماً)، وهو عامل نظافة، إنه لم يستطِع التوقف عن الضحك "عندما رأى الشبه الغريب للسمكة، التي تتضمن نتوءات في جبهتها تشبه تماما خصلة شعر ترامب، وتعابير وجه مجعدة مماثلة لتلك التي يحملها في كثير من الأحيان إمبراطور الأعمال الذي تحول لسياسي.

وهذا النوع من الأسماك يتميز بقرون طويلة، وعادة ما يستوطن الشعاب المرجانية تحت سطح البحر في المحيطين الهندي والهادي، وعند الإمساك بها تصدر ضوضاء تشبه الشخير، وتتغوط سما في صورة مخاط قد يكون قاتلاً للأعداء والحيوانات المفترسة.

"مادة صحفية لا تدعو إلى التثاؤب" هو منهج اختيار (كافيه) للمواد الصحفية، والتي ستكون منوعة بين الغرائب وقصص النجاح وأخبار الخارقين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل