المحتوى الرئيسى

السيطرة على 5 حرائق في 3 مراكز بالوادي الجديد

02/23 11:05

سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء في الوادي الجديد، على 5 حرائق نشبت في 3 مزارع وحظيرة ماشية وسور منزل، في 3 مراكز إدارية بالمحافظة.

كان اللواء أحمد عبدالغفار مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالفتاح مهدي مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بالمحافظة، يفيد بتمكن قوات الإطفاء من إخماد 5 حرائق في مراكز الداخلة والخارجة وبلاط، دون خسائر بشرية.

وتبين سيطرة قوات الإطفاء على حريق في مزرعة بمنطقة بئر مسعود بمركز بلاط، بمساحة 600 متر مربع، ما أدى إلى تفحم 4 نخلات غير مثمرة و3 أشجار مختلفة، وحريق ثان في مزرعة بمساحة 200 متر مربع بمنطقة بئر الصحصاح بمركز الداخلة، أدى إلى تفحم 5 نخلات وكميات كبيرة من الأعشاب الجافة، وحريق ثالث في مزرعة فدان بقرية القلمون بمركز الداخلة، أدى إلى تفحم كميات كبيرة من النباتات والزراعات المختلفة.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء، على حريق في حظيرة ماشية بقرية غرب الموهوب بمركز الداخلة، وتم إنقاذ الماشية من ألسنة اللهب وإخراجها خارج الحظيرة، وأسفر الحريق عن تفحم كميات كبيرة من قش الأرز، وحريق خامس في سور منزل بمنطقة القلقان بمدينة الخارجة، أسفر عن تفحم ماسورة مياه شرب وأسلاك كهربية خاصة بالمنزل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل