المحتوى الرئيسى

بالصور.. نادية عبده تستقبل رئيس المجلس القومي للمرأة

02/22 19:55

استقبلت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، فى زيارتها للمحافظة لتقديم التهنئة للسيدة المحافظ بمناسبة تعيينها محافظا للبحيرة كأحد الكوادر النسائية التى نالت ثقة القيادة السياسية وتأكيدا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بأن يكون عام 2017 عاما للمرأة. 

واستعرضت المحافظ الجهود المبذولة لتمكين المرأة بالمواقع القيادية بالمحافظة وقدمت عدد من النماذج النسائية الناجحات فى مواقعهن المختلفة سواء رئيس مدينة أو وكيل وزارة أو مديرات عموم لأهم الإدارات بالديوان العام بالإضافة إلى النشاط الملموس لعضوات مجلس النواب بمدن اللاتى يمثلن دوائر المحافظة.

وأشارت إلى التناغم والتنسيق التام بين جميع القيادات بالمحافظة المرأة مع الرجل جنبا إلى جنب من أجل الصالح العام وتلبية آمال وطموحات المواطنين.

وأكدت رئيس المجلس القومى للمراة إعتزاز جميع سيدات مصر بالقرار التاريخى الذى اتخذه السيسى بتمكين المرأة كمحافظ لأول مرة فى تاريخ مصر والوطن العربى، مشيرة إلى انه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على العمل فى المحاور الإقتصادية والسياسية والإجتماعية والحماية للنهوض وتمكين المرأة فى جميع المجالات بالإضافة إلى تكثيف أعمال التوعية فى القضايا المختلفة التى تمس الحياه اليومية للمرأة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل