المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يفتتح معرض التعلم النشط لإدارة شمال التعليمية

02/22 19:05

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، معرض التعلم النشط الذي نظمته إدارة شمال التعليمية، بحضور الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار أحمد الصواف، نائب رئيس مجلس الأمناء، حيث تفقد المحافظ معارض الأنشطة المتعددة للطلاب والطالبت من مختلف المدارس والتي حازت علي إعجاب وإشادة جميع الحاضرين.

وقدم المحافظ الشكر للقائمين علي تنظيم هذه المعرض، مشيرا إلى أن تلك الأفكار تعمل علي تنمية فكر الطالب ونضوج عقله وشعوره بالمسئولية تجاه العمل الذي يقوم به.

وأوضح أن هناك مجموعة من الإبداعات والإبتكارات التي قدمها الطلاب في المعرض وهي صورة مشرفة للعملية التعليمية، مؤكدا أن تلك الأنشطة تعمل علي إكساب الطلاب المهارات التي تفيده في المستقبل.

وقال إنه سوف يتم الإستفادة من تلك الإبتكارات والإبداعات التي يقدمها الطلاب لتشجيعهم علي الإستمرار في تلك الأعمال التي تغرس الإنتماء لديهم منذ الصغر.

وأضاف أنه لن يبني مستقبل مصر إلا أبنائها وشبابها كما ناقش المحافظ الطلاب أثناء تفقده لمعارض الأنشطة وأكد لهم علي أهمية دور المدرسة حيث أشار أن لولا دور المدرسة وما تكسبه للطلاب من مهارات إيجابية لما تم تنظيم تلك المعارض التي تبرز شخصية وجهود أبنائنا الطلاب.

نرشح لك

Comments

عاجل