المحتوى الرئيسى

تعليقا على تقرير «هاآرتس».. «أبو الفتوح»: من الخطر أن تدار دولتنا بالسرية

02/22 18:48

حذّر الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مؤسس حزب مصر القوية، مما وصفه بإدارة الدولة بالسرية والغموض.

وقال «أبو الفتوح» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء، «من الخطر أن تُدار دولتنا بالسرية والغموض، فنعلم عن لقاء من العدو الصهيوني بعد عام في موضوع هام يمس الأمن القومي»، مضيفًا: «الدولة تنظيم مدني ملك لشعبه».

وكانت صحيفة «هاآرتس» الإسرائيلية قد نشرت، الأحد، تقريرًا يزعم بأن قمة سرية جمعت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بدعوة من وزير الخارجية السابق، جون كيري، في 21 فبراير 2016، بمنتجع العقبة الأردني؛ لبحث مبادرة أمريكية بشأن عملية السلام.

وردًا على هذا التقرير، أصدرت رئاسة الجمهورية بيانًا أكدت فيه أن مصر لا تدخر وسعًا في سبيل التوصل إلى حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية، استنادًا إلى حل الدولتين، وحق الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة على أساس حدود 4 يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، دون أي مواءمات أو مزايدات، وهو الموقف الذى يتنافى مع ما تضمنه تقرير «هاآرتس» من معلومات مغلوطة.

من الخطرأن تدار دولتنابالسرية والغموض فنعلم عن لقاء من العدو الصهيونى بعدعام فى موضوع هام يمس الأمن القومى بحق ..الدولة تنظيم مدنى ملك لشعبه

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل