المحتوى الرئيسى

سحر نصر تمدد ساعات العمل بمجمعات الاستثمار

02/22 18:47

قالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، إنه نظرا لكثرة شكاوى المستثمرين من تعطل العمل نتيجة أعمال تطوير مبنى مجمع خدمات الاستثمار، فقد وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على مد ساعات العمل في المجمع حتى استيفاء كافة العملاء المستثمرين.

وأضافت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أنها أعطت تعليمات لهيئة الاستثمار للعمل خلال أيام السبت في المجمع، لاستيعاب كافة الطلبات لحين الانتهاء من عمليات التطوير وميكنة العمل بالمبنى.

وأشارت الدكتورة سحر نصر إلى أنها ألتقت المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل لبحث إمكانية سرعة الفصل في قضايا منازعات الاستثمار، مؤكدة أنها ألتقت أيضا وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي لبحث سرعة إنهاء عمليات ميكنة خدمات الاستثمار.

وأوضحت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي أنها ستشرف بنفسها علي تنفيذ هذه القرارات، مشيرة إلى أنها تتواصل باستمرار وتنسق مع كافة الوزراء بالحكومة لتقديم خدمة أفضل للمستثمرين، في ضوء تنفيذ تكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وأكدت الدكتورة سحر نصر أنه فيما يتعلق بالشركات المفلسة فهناك اهتمام خاص بهذا الشأن لتسهيل الإجراءات وفقا لما نصت عليه مواد قانون الإفلاس، موضحة أن قانون الإفلاس يأتي في إطار إجراءات تحسين الأداء وهو قانون يخص وزارة العدل، حيث تم أيضا تدشين صفحة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي لتوفير كافة المعلومات بمختلف المجالات للجميع والتوصل للمعلومات بسهولة ويسر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل