المحتوى الرئيسى

إحالة قاتل ضحية "كافية مصر الجديدة" للجنايات - E3lam.Org

02/22 21:54

قرر المستشار إبراهيم صالح رئيس نيابة مصر الجديدة، اليوم الأربعاء إحالة المتهم عمرو مصطفى الشهير بعمرو فزاع إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالقتل العمد للشاب عمرو بيومي، الذي قتل داخل كافيه “كيف”، عقب مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية الماضي، منذ ما يقرب من إسبوعين.

ووجهت نيابة مصر الجديدة للمتهم عمرو مصطفى تهمة القتل العمد، لأنه عندما تشاجر مع الشاب القتيل عمرو بيومي وقتها، كان ممسكا ألة حادة وطعنه بها في منطقة قاتلة تسببت في وفاته.

كما أحالت نيابة مصر الجديدة كلا من سيد النجار صاحب كافيه “كيف”، وعبد الرؤوف محمود لمحكمة الجنح، ووجهت لهما تهمة احتجاز من كانوا متواجدين داخل الكافيه وقتها، وأيضا تهمة الحصول على أموال من الزبائن دون وجه حق، بسبب استخدامهم “للمنيمم تشارج”.

وذكرت تحقيقات النيابة أن كافيه “كيف” يعمل دون ترخيص، ولم يحصل على أي ترخيص من أي جهة رسمية، وذُذكر أن المتهمين الثلاثة ستبدأ أولى جلسات محاكماتهم يوم الاثنين القادم.

جدير بالذكر أنه منذ ما يقرب من إسبوعين، وقعت حادثة مقتل شاب يدعى محمود بيومي من محافظة الدقهلية، نتيجة اعتداء بعض عاملي كافيه “كيف”بمنطقة النزهة في مصر الجديدة، عليه بالضرب حتى موته، وذلك عقب مشاهدته مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس أمم إفريقيا الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل