المحتوى الرئيسى

سحر نصر: تطوير مجمع خدمات الاستثمار لتخفيف العبء على المستثمرين | المصري اليوم

02/22 19:48

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إنه نظرا للشكاوى وتأثر نوعية الخدمة المقدمة للمستثمرين بسبب أعمال التطوير التي تتم بمجمع الخدمات الاستثمارية وأعمال الميكنة به، تقرر مد ساعات العمل في المجمع حتى يتم استيفاء كل المتواجدين بالخدمات التي يحتاجونها، كما تقرر العمل أيام السبت، وهناك إشراف على تقديم الخدمات وعلى أداء المجمع لحين الانتهاء من أعمال تطوير المبنى.

وأضافت «نصر»، في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، الأربعاء، أن سبب تأثر الخدمات أعمال التطوير والميكنة التي تتم وأن تلك القرارات ستفعل حتى الانتهاء من التطوير.

وأكدت أن التطوير في الفترة المقبلة سيكون للأداء وحل المشاكل التي تواجه المستمرين أو المتقدمين لطلب الخدمة.

وحول بعض المنازعات قالت الوزيرة إنه تم الاتفاق مع وزير العدل على تفعيل عدد من القرارات التي اتخذت وسنتناقش الأحد المقبل مع الوزير، لافتة إلى أن هناك تحديثًا وتطويرًا لكل أنواع الخدمات وكذلك تطوير العنصر البشرى وسيتم استعمال جزء من المنح الخاصة بالتعاون الدولي للتطوير وتنمية مهارات العاملين.

وأوضحت الوزيرة أنه كان هناك لقاء مع وزير الاتصالات حرصًا على تطوير الخدمة بشكل أسرع في كل المناقصات والإجراءات الخاصة بالميكنة لتخفيف العبء على المستثمرين.

وحول تطبيق نظام الشباك الواحد، قالت الوزيرة، إن هناك جدولا زمنيًا تم وضعه من هيئة الاستثمار لتنفيذ نظام الشباك الواحد، وسيتم تيسير هذه الإجراءات، من خلال الوزارات المختلفة، لافتة إلى عقد لقاءات مع وزارات الكهرباء والإسكان للتحرك سريعا لإتمام الإجراءات ولإنجاز تلك المهمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل