المحتوى الرئيسى

صفوت مسلم: نقل 120 ألف سائح فى المرحلة الأولى من حملة السياحة العلاجية

02/22 17:23

أعلن صفوت مسلم رئيس القابضة لمصر للطيران أن الشركة بصفتها الناقل الرسمى لحملة السياحة العلاجية تبذل جهودا مكثفة لنقل 120 ألف سائح فى المرحلة الأولى للحملة من دول بريطانيا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا.

وقال "مسلم" فى بيان إعلامى أصدرته مصر للطيران الأربعاء إنه "فى ضوء المسئولية المجتمعية إلتى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران تجاه الوطن فإنها تلعب دور الناقل الرسمى لحملة السياحة العلاجية "عالم خال من فيروس سي" والتي تستهدف وضع مصر علي خريطة السياحة العلاجية عالميا، والتي يشارك في دعمها العديد من النجوم ومشاهير العالم ومن ضمنهم لاعب كرة القدم العالمى ليونيل ميسي الذي زار مصر الثلاثاء لتدشين الحملة بمنطقة الأهرامات.

وشاركت مصر للطيران في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مع العديد من الكيانات الاقتصادية الكبرى وبحضور لفيف من السادة الوزراء ونجوم المجتمع.

وقال "مسلم" إن مصر للطيران وقعت بروتوكول تعاون مع شركة برايم فارما المنظمة للحملة تقدم مصر للطيران من خلاله أسعارًا خاصة وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية التي تقدمه شركة الخدمات العلاجية بعنوان Tour n'Cure".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل