المحتوى الرئيسى

نجوم إف إم تعلن 5 متأهلين للمرحلة النهائية براديو ستار

02/22 17:36

أعلنت أمس إذاعة نجوم إف إم عن تفاصيل المرحلة الأخيرة للتصفيات النهائية لاختيار الفائز بلقب راديو ستار ٢٠١٧ ومنحه فرصة إذاعة برنامجه ضمن خريطة برامج نجوم إف إم.

وقد أعلنت نجوم إف إم عن أسماء الفائزين الخمسة الذين وصلوا للمرحلة النهائية للتصفيات وهم - المتسابقة رقم ٢ (آية عبد العاطي) - المتسابقة رقم ٦ (سارة النجار) - المتسابق رقم ١٩ (محمد هاني رضوان) - المتسابقة رقم ١٧ (كارين شوقي) - وأخيرآ المتسابق رقم ١٣ (محمد الكريمي).

وقد أكدت لجنة التحكيم أنه لم يكن هناك متسابقين خاسرين حيث اكتسب العشرون متسابقا ومتسابقة خبرة كبيرة من المسابقة وقد فتحت لهم أبواب متعددة لإظهار كفاءتهم والتعرف علي الكثير من المجالات التي سوف تساعدهم في رسم مستقبلهم في العمل الاذاعي.

كما تم تعديل أسلوب التصويت للمرحلة النهائية بحيث يحصل المتسابق صاحب العدد الأقل من الأصوات علي المركز الاول مما يعني انه علي سبيل المثال اذا أراد المستمع ان يصوت لأحد المتسابقين فعليه ان يعطي صوته للأربعة متسابقين الآخرين ولا يصوت للمتسابق الخامس. سيحصل كل متسابق على حلقة مدتها ساعتين لتقديم برنامجه الخاص. ويتم تحديد كل أسبوع المتسابق الحائز على اكثر عدد من الأصوات لإستبعاده من المسابقة. وبذلك تبدأ المرحلة الجديدة من المسابقة على إذاعة نجوم إف إم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل