المحتوى الرئيسى

أنجلينا جولي تنافس نجماتنا العربيات على أجمل إطلالات الأسبوع

02/22 15:17

اخترنا لكِ هذا الأسبوع أبرز إطلالات النجمات العربيات والعالميات اللواتي خطفن بها الأنظار وبتن حديث المعجبين والمعجبات.

أناقةٌ وتجدد استطاعت النجمة نوال الزغبي الحفاظ عليهما عبر السنين ودقةٌ في الاختيار إذ ظهرت في الآونة الأخيرة متميزة باللون الأحمر من تصميم المصمم إيلي عواد بقصة الرداء السروالي أو الـ Jumpsuit الذي ميزته بعقد الـ Choker اللاصق لمزيدٍ من الرقي والجاذبية.

مايا دياب أيضاً كانت مميزة هذا الأسبوع بإطلالة ظهرت بها في برنامج "منّا وجر" اعتمدت من خلالها أسلوب الـ Mix and Match بحيث نسقت سروالاً بالخصر العالي وقصة الكورسيه من مجموعة المصمم اللبناني Nicolas Jebran  للأزياء الراقية مع توب قصير بأسلوبها العمليّ من الأزياء الجاهزة لـ Alexander Wang.

وباتت هيفاء وهبي عنواناً ملفتاً لإطلالات الـ Street style بعفويتها فظهرت مؤخراً في شوارع بيروت ملفتة للنظر بإطلالة كاجويل تألفت من سروال الدنيم وتيشيرت بسيطة أضفت وهبي بعضاً من الأناقة بتنسيقهما مع معطف الفرو وحذاء Gianvito Rossi.

ويبدو أنَّ رقيّ اللون الأزرق لم يكن فقط خيار مايا دياب بل العديد من الفنانات إذ ظهرت به شيرين عبد الوهاب على شكل فستان طويل مميز بقصة الكتف الواحدة إثر استضافتها لرامي عياش في برنامجها الخاص "شيري ستديو". كذلك تألقت نانسي عجرم خلال حلقة Arab Idol ما قبل الأخيرة بتوب بهذا اللون  ميزته العقدة الكبيرة الملفتة عند الصدر اختارتها من علامة Saint Laurent نسقتها مع سروال من جلديّ بأسلوب عصري ومتجدد باتت إطلالات نانسي عنواناً له.

أما النجمات العالميات فاتسمت إطلالتهن لهذا الأسبوع برقي بالبساطة الراقية وتميزالألوان. بدءً من حضور الممثلة Angelina Jolie بفستان بقصته الإنسيابية من خامة الكريب ولون الفوشيا القويّ سرقت من خلاله عدسات المصورين خلال العرض الأول لفيلم “First They .Killed My Father”

بساطة الحضور وأناقة اللون الأسود طغيا على حضور عارضة الأزياء Rosie Huntington Whiteley بتصاميمها الخاصة في حفل إطلاق مجموعتها تحت عنوان Rosie Huntington Whiteley x paige.

عارضتا الأزياء Chrissy Teigen وKate Upton مميزتان في حفل Sports Illustrated Event في نيويورك إذ اختارت Kate عصرية وجاذبية تصاميم Donatella Versace فتألقت بفستان أسود ميزه التطريز الملون وأناقة أضافتها Upton لحضورها بالسترة باللون الأسود. أما Chrissy فكان لها حضوراً مختلفاً بصيحة الكيمونو نسقته مع حزام عريض عند الخصر وصنل عالٍ بطول الركبة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل