المحتوى الرئيسى

شركة فرنسية للأدوات الرياضية تخطط لإنشاء 70 فرعًا للتوزيع بمصر في 10 سنوات

02/22 15:08

بحث طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، مع إيريك بودوين رئيس مجلس إدارة شركة ديكاتلون الفرنسية العاملة في مجال إنتاج الأدوات الرياضية، فرص الاستثمار الحالية في السوق المصري، وأهمية إقامة الشركة مشروعات لتصنيع منتجاتها في مصر خلال المرحلة المقبلة.

ووفقًا لبيان لوزارة الصناعة اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، جاء هذا اللقاء، ضمن سلسلة اللقاءات المكثفة التي عقدها الوزير مع عدد من كبريات الشركات الفرنسية خلال زيارته القصيرة للعاصمة الفرنسية باريس والتي استغرقت يومين.

وقال الوزير إن الشركة تمتلك ماركات عالمية ولديها سلاسل توزيع بعدد كبير من دول العالم، مشيرًا إلى دعوته لرئيس الشركة الفرنسية لضخ استثمارات جديدة في مجال تصنيع الأدوات الرياضية في مصر لتلبية احتياجات هذا السوق الاستهلاكى الضخم، بجانب الاستفادة من المزايا التنافسية العديدة التي يمتلكها السوق المصري والتي تتيح الوصول لحوالي 1.6 مليار مستهلك.

وأضاف أن الشركة تدرس إنشاء عدد من فروع التوزيع لها بالسوق المصري وذلك في إطار خطط الشركة الهادفة إلى إنشاء 70 فرعًا جديدًا خلال العشر سنوات المقبلة، حيث أن مشروعات الشركة بالسوق المصري توفر 5 آلاف فرصة عمل جديدة.

من جانبه، قال إيريك بودوين رئيس مجلس إدارة شركة ديكاتلون الفرنسية، أن الشركة تمتلك 1145 فرعاً للتوزيع بـ 31 دولة ولديها مشروعات إنتاجية في 23 دولة، وتسعى الشركة لضخ استثمارات جديدة في السوق المصري في مشروعات للتوزيع بالسوق المحلي والإنتاج للسوقين المحلي والعالمي.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل