المحتوى الرئيسى

الخميس.. هيئة الاستثمار تطلق برنامج ''بداية ويك إند'' بالأقصر

02/22 13:35

تبدأ غدًا الخميس فعاليات برنامج "بداية ويك إند" بمحافظة الأقصر بنادي التجديف والذي ينظمه مركز بداية لريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابع للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وذلك خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير الجاري.

ووفقًا لبيان لهيئة الاستثمار اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، من المقرر أن يحضر فعاليات البرنامج الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وذلك برعاية الدكتور محمد سيد بدر محافظ الأقصر، وبالتنسيق مع جامعة الأزهر - فرع قنا.

ويهدف البرنامج إلى نشر فكر ريادة الأعمال ومساعدة رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الابتكارية لتحويل أفكارهم لمشروعات فعلية تخدم محافظاتهم وتقدم حلولًا للتحديات التي تواجهها المحافظة.

يأتي ذلك في إطار أنشطة بروتوكول انطلاق الموقع بين كل من الهيئة العامة للاستثمار ممثلة في مركز بداية لريادة الأعمال، وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

ويقام البرنامج في دورته الرابعة بمحافظة الأقصر ضمن توجه مركز بداية باستهداف محافظات الصعيد بعد نجاح الدورات السابقة بمحافظات سوهاج وقنا بالإضافة إلى دمياط.

وقال البيان، إن هذه الفعاليات تحظى بحضور متميز من رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الابتكارية، فضلًا عن ممثلي المحافظة والجامعة، بالإضافة إلى ممثلي جمعيات رجال الأعمال واتحادات المستثمرين بالمحافظات، والمبادرات الشبابية بالمحافظة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل