المحتوى الرئيسى

القبض على عاطل قتل شقيقه لخلافات مالية بمصر القديمة

02/22 13:22

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض عاطل قتل شقيقه بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة بمصر القديمة، وقرر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن إحالة الواقعة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة من الأهالى، بحدوث مشاجرة ومتوفى ومصاب بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "احمد جمال عبد الصبور مهني"، 35 عاما، نقاش، مقيم بدائرة القسم، والسابق اتهامه في القضية رقم 618 لسنة 2007م مصر القديمة "سلاح أبيض" (توفى اثر إصابته بجرح نافذ بالقلب والصدر، وأحر بفرية الرأس)، وطرف ثان شقيقه "محمد جمال عبدالصبور مهني"، 31 عاما، عاطل، ومقيم بذات العنوان والسابق اتهامه في 4 قضايا آخرهم 6916 لسنة 2011م مصر القديمة "مخدرات" (مصاب بجرح قطعي بالحاجب الأيمن وكدمات بالوجة).

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بإحضار 2 سلاح أبيض "سنجة ومطواة" وتعدى على المتوفي محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

تم التوصل إلى شهود للواقعة وهم  والدهما "جمال عبد الصبور مهني عبد المقصود"، 63 عاما، مبيض محارة، مقيم بذات العنوان وزوجة المتوفى "نسمة سعيد عبدالعزيز عبدالخالق"، 30 عاما، ربة منزل، و"فرج رمضان سيد جاد"، 36 عاما، عامل رخام، مقيم بدائرة القسم "والذين  أيدوا ما سبق".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل