المحتوى الرئيسى

أعجب بـ«شيخ خفر» وغضب من أديب| 6 مشاهد من كواليس زيارة «ميسي»

02/22 13:04

اتجهت الكثير من الأنظار أمس الثلاثاء نحو زيارة نجم الكرة الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى للقاهرة، فى إطار مشاركته فى حملة "تور آند كيور" التى ترفع شعار "عالم خالٍ من فيروس سى".

زيارة النجم الأرجنتيني حازت باهتمام كبير من قبل الإعلام ليس المصري أو العربي فقط ولكن العالمى أيضًا، فأصبح هاشتاج "مصر ترحب بميسي" الأكثر تداولًا من قبل رواد موقع التدوينات القصير "تويتر"، كذلك الحال في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الذين تداولوا صور زيارته ووصل عدد المعجبين بالصورة الخاصة به بجانب الأهرامات على صفحته الرسمية إلى ما يقرب من 700 ألف شخص.

وترصد "بوابة التحرير" أبرز لقطات وكواليس حفل استقبال ميسى فى التقرير التالى..

1- إخلاء الأهرامات من الزوار

كعادة أغلب النجوم الأجانب عند زيارتهم لمصر كانت منطقة الأهرامات أبرز المعالم السياحية التى حرص النجم الأرجنتينى على زيارتها برفقة أخيه ووكيل أعماله، وهو الأمر الذى سبقه إخلاء قوات أمن الجيزة للمنطقة بالكامل من الزائرين استعدادًا لقدومه، وإغلاق مدخل الأهرامات منذ الساعة الثانية عشرة ظهرًا فيماعادا الأجانب مما أثار غضب الكثيرين.

2- ميسي يطلب التصوير مع شيخ الخفر

أثناء جولته في منطقة "الأهرامات" طلب "ميسي" التصوير مع شيخ خفر كان موجودًا في المنطقة، مبديًا إعجابه بزيه المصرى، وهى الصورة التى تم تداولها على مواقع التواصل ونالت إعجاب المستخدمين. 

3- ماذا قال ميسي لـ«حواس» داخل الأهرامات؟

حرص النجم الأرجنتيني على دخول الأهرمات من الداخل وكان برفقته الدكتور زاهي حواس، الذي كشف عن الحوار الذي دار بينهما، قائلًا: "ميسى أبدى إعجابه بالحضارة المصرية القديمة، قائلاً: كان حلمي زيارة هذا المكان التاريخي".

وأضاف "حواس": "ميسي سأل عن الملك توت عنخ آمون وكيف مات"، وشرحت له أن "توت" لم يمت مقتولاً، لكنه سقط من عربته الحربية أثناء سيرها، كما سأل عن "نفرتيتي"، وشرحت له ما حدث وأنه فى الأيام المقبلة سيتم البحث عنها باستخدام رادار روسي بعد أن تم تجربة آخر ياباني".

أثارت أيضًا الفرقة الموسيقية المكونة من 3 فتيات قمن بالعزف والغناء أمام ميسي ضمن برنامج الزيارة العديد من التساؤلات والجدل حول هويتهن، حتى اتضح أنهن فريق لبناني مكون من عازفتي الكمان ديانا وجوانا وعازفة التشيلو فيكتوريا.

5- قبلات على جبين «ميسي»

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل