المحتوى الرئيسى

إيما واتسون تثير حيرة حول تلميحها إلى "هاري بوتر" في Beauty and the Beast

02/22 12:43

على الرغم من مرور 7 سنوات على بطولتها لأفلام "هاري بوتر"، إلا أنه يبدو أن الممثلة البريطانية إيما واتسون مازالت مرتبطة بشخصيتها "هرمايوني" من السلسلة في أحدث أفلامها Beauty and the Beast.

وأثار مشهد من فيلم إيما واتسون الجديد Beauty and the Beast حيرة بين مرتادي شبكة الإنترنت، وتحديدا في الحوار الدائر بينها وبين الممثل الذي يجسّد دور خبّاز في الفيلم.

ولأن فيلم إيما واتسون هو نسخة طبق الأصل من فيلم الرسوم المتحركة بنفس الاسم، الذي عُرض في التسعينيات من القرن الماضي، فكان من المفترض أن يكون حوارها مع الخبّاز متطابقا مع ما جاء في فيلم الكرتون.

وفي نسخة فيلم الكرتون، يتجاهل الخبّاز بطلة الفيلم "ماري" في الصباح، ثم يدرك أنه نسي إعطائها خبر "الباجيت" الفرنسي، أما في نسخة فيلم إيما واتسون، فإنها تقول للخبّاز: "صباح الخير يا سيد جان، هل أضعت شيئا من جديد؟ ليجبيها: "أعتقد هذا، ولكن المشكلة أنني لا أعرف ما هي".

وبسبب جملة الحوار السابقة، تكهن عدد من رواد الإنترنت بأن المقصود من الحوار السابق هو الإشارة إلى أفلام "هاري بوتر"، والتي صنعت اسم إيما واتسون في الشهرة والنجومية، بسبب نص حوار مماثل دار بينها وبين أحد الأولاد في أحد أجزائه، وهو Harry Potter and the Sorcerer’s Stone.

وفي المشهد من فيلم "هاري بوتر"، يحصل الولد "نيفيل" على كرة تدعى "ريممبرال"، لتعقب "هرمايوني" وهي شخصية إيما واتسون عليها، وتقول له: "أعلم هذه الأشياء، لقد قرأت عنها، وهي أنه عندما يتحول لونها إلى الأحمر، فهذا يعني أنك نسيت شيئا"، ليجيبها نيفيل: "المشكلة الوحيدة هي أنني لا أعرف ما الذي نسيته".

وسيطرح فيلم Beauty and the Beast بالسينمات في 17 مارس المقبل، وهو من إنتاج ستوديوهات "ديزني"، ويروي قصة "جميلة" التي تقع في حب "وحش" غاضب ومنعزل، أملا في إرجاعه إلى هيئته الأصلية، وهو أمير وسيم.

شاهد إعلان فيلم Beauty and the Beast

وكان نجما الغناء أريانا جراندي وجون ليجند طرحا خلال الفترة الماضية الأغنية الرئيسية لفيلم Beauty and the Beast، والتي سبق وأن غنّتها الممثلة أنجيلا لانسبوري، في نسخة "ديزني" الرسوم المتحركة من إنتاج 1994.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل