المحتوى الرئيسى

"بن دغر" يزف خبرا سارا لليمنين: نهاية الانقلاب اقتربت

02/22 12:02

بشّر رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر بقرب نهاية الميليشيات الانقلابية، ورفع  آيات التهاني والتبريكات للرئيس عبدربه منصور هادي والشعب بمناسبة الذكرى الخامسة لتوليه مقاليد الحكم.

وقال بن دغر في تغريدات له على صفحته الشخصية على “تويتر”: “شكل انتخاب الرئيس هادي في 21 فبراير 2012 لحظة تحول في تاريخ اليمن السياسي المعاصر، خلق بارقة أمل حقيقية للولوج إلى مرحلة البناء والسلام والتنمية”.

وأضاف: “لنستذكر معًا لحظات الانتصار في حياتنا ولحظات الانكسار، نستمد من الأولى عزائمنا للتقدم، ونتعلم من الثانية كيف يمكن تجاوز صعوبات الحياة”.

ووصف ‏الانقلاب على شرعية الرئيس هادي المؤيدة بأصوات ملايين من أبناء الشعب اليمني خيانة وطنية، وبأن التمرد تطاول وجريمة بحق الشرعية والدولة، والمجتمع، لكن رئيس الوزراء اليمني بعث بخطاب الأمل والنصر للرئيس هادي قائلاً: “تخوضون والشعب معركة استعادة الشرعية، والدفاع عن الجمهورية، والإصرار على بناء الدولة اليمنية الاتحادية وحدة المجتمع، والمصير المشترك”.

‏وأضاف: “يخوض العرب معكم معركة الأمة بقيادة السعودية ومشاركة قوية وفعالة من  “الإمارات وباقي دول المجلس، بل والعرب جميعًا”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل