المحتوى الرئيسى

طب بيطري بنها: زيادة مكافأة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين 50%

02/22 11:43

وافق مجلس كلية الطب البيطري، برئاسة الدكتور محمد أبوسالم عميد الكلية، على المذكرة التي قدمها محمد عمر المسئول المالي لبرنامج جودة ومراقبة الأغذية بالكلية والخاصة بزيادة مكافأة أعضاء هيئة التدريس والاداريين والعاملين في البرنامج بنسبة 50%.

وافق المجلس على زيادة بدل الحضور الخاص بأعضاء مجلس إدارة البرنامج وسكرتارية مجلس الإدارة على أن يتم الصرف بداية من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي.

وافق المجلس على تعيين المرشدين الأكاديميين لبرنامج الأدوية البيطرية والمستحضرات البيولوجية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي، وتم اختيار خمسة مرشدين للمستويات الخمس من البرنامج.

ووافق على صرف المكافاة المالية طبقا للائحة المالية المعتمدة للبرنامج ووافق المجلس لما أكده الدكتور محمد أبوسالم عميد الكلية على زيادة المكافات الخاصة بالتدريس لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في برنامج الأدوية البيطرية وزيادة مكافات الهيكل الإداري وعمال المعامل والأمناء المشاركين في البرنامج وفقا لدراسة الجدوى التي عرضت على المجلس على ان يتم الصرف من بداية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي.

وفى إطار تشجيع الإطلاع والبحث العلمي استعرض المجلس قرارات لجنة المكتبات بالكلية ووافق على قيامها بشراء كتب ومراجع لأربعة من أقسام الكلية وهى الامراض المشتركة والباثولوجيا الإكلينيكية والثروة الحيوانية والفيرولوجيا وذلك بمبلغ 2750 جنيها للقسم.

ومن جانبه، اكد الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة على اهمية رفع المقابل المادى للعاملين فى البرامج والوحدات ذات الطابع الخاص بكليات الجامعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل