المحتوى الرئيسى

بسبب التوصيلات الكهربائية.. اشتعال الحرائق في 3 شقق بالإسكندرية

02/22 12:28

بسبب التوصيلات الكهربائية.. اشتعال الحرائق في 3 شقق بالإسكندرية

الاسكندرية – احمد جابر :

تسببت التوصيلات الكهرابائية فى نشوب 3 حرائق متفرقة بشقق سكنية وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخمادها و السيطرة عليها دون وقوع اصابات.

فيما امرت النيابة العامة بندب خبراء الادلة الجنائية لمعاينة اثار الحريق وإستعجال تحريات المباحث.

تلقى قسم شرطة باب شرقي بلاغا بنشوب حريق داخل شقة بالبلوك رقم 6 مساكن الحضرة منطقة الحضرة البحرية، وإنتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية الى موقع البلاغ وتم السيطرة على النيران وإخمادها، ووتبين من الفحص أن الشقة بالطابق الرابع ونشوب الحريق بغرفة النوم بالشقة مما أدي لإحتراق بعض محتوياتها دون حدوث إصابات.

بسؤال قاطن الشقة ( ط م ع) 38 سنة موظف أوري بمضمون ما تقدم وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصله للثلاجة ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق.

وفى منطقة محرم بك تلقى المقدم مصطفى نصر رئيس مباحث قسم شرطة محرم بك بلاغا بنشوب حريق بشقه بالعقار رقم 20 شارع بن عتيق.

إنتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها وتبين من الفحص أن الشقة بالطابق الحادي عشر بالعقار محل البلاغ ونشوب الحريق بمطبخ الشقه وإحتراق بعض محتوياته دون حدوث إصابات.

بسؤال قاطن الشقة ( م ع ع) 35 سنة عامل أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالثلاجه أثناء تواجده بعمله ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق.

كما تلقى القسم بلاغا بنشوب حريق بشقه بالعقار شارع عرفان، وانتقلت قوات من إدارة الحماية المدنية الى الموقع وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل