المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | أحمد ناجي: كوبر لم يعتذر لإكرامي بسببي

02/22 02:58

قال أحمد ناجي، إن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لم يعتذر لشريف إكرامي بسبب أزمة التصريحات المتبادلة بينهما في كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

وأوضح مدرب حراس مرمى المنتخب: "حزنت من رد فعل إكرامي تجاه تصريحاتي باعتباره أحد أبنائي، ولكن الأمر انتهى سريعًا، وتقابلنا في دبي، واحتضنته في الملعب قبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك".

وشدد: "كوبر لم يعتذر لإكرامي، بل أوضح له تصريحاتي، فالمدرب الأرجنتيني اسم عملاق في عالم التدريب .. ويمتاز بالشخصية القوية والقرارات الصارمة وعنيف من أجل انضباط الفريق".

حوار – إكرامي: لم أخطئ ليتم استبعادي من المنتخب.. وأزمة "الرحيل من الأهلي" إكرامي يوجه رسالة "سرية" إلى الشناوي شريف إكرامي: خسارة السوبر؟ بطولة شرفية ناجي: لم أفكر في الرحيل بعد أزمة إكرامي.. وجنش دائما في الصورة

وواصل أحمد ناجي عبر قناة صدى البلد: "أشكر شريف إكرامي، لقد تحامل على نفسه فترة، وإصابته لم تبعده سوى 4 أيام، ثم تعافى قبل مباراة غانا، وأكمل معنا البطولة للنهاية، وكان جاهزًا للمشاركة في حالة الحاجة لجهوده".

وتابع: "حدث سوء تفاهم، لقد صرحت بجاهزية إكرامي قبل مواجهة المغرب، لأنه فريق عربي، إذا علموا أنه مصاب، ربما يستغلوا الأمر لإيذاء عصام الحضري من أجل إجبارنا على إشراك حارس المرمى الثاني".

واستطرد: "تحدثت عن إكرامي بسلامة نية، هذا قصدي، وعدم استدعائه مجددًا غير صحيح، فالمنتخب بابه مفتوح أمام أي لاعب يستحق الانضمام، بمنتهى العدل والشفافية".

وأتم أحمد ناجي: "إكرامي من الحراس الذين لديهم موهبة كبيرة، شهادتي عنه مجروحة، لأنني أدربه منذ بلوغه 8 أعوام، كما يملك خبرات كبيرة وحقق إنجازات عديدة، وتحمل مسئولية المنتخب بالتبادل مع أحمد الشناوي في آخر 75 مباراة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل