المحتوى الرئيسى

الشماح يفضل فريق قطري على فيتشينزا الإيطالي

02/22 01:57

فضل الدولي المغربي السابق مروان الشماخ، التعاقد مع نادي الوكرة القطري، على الانتقال لدوري الدرجة الثانية الإيطالي عبر بوابة نادي فيتشينزا الإيطالي. 

وقال موقع "هسبورت" المغربي أن الشماخ رحل ظهر الثلاثاء ، إلى الدوحة، من أجل إتمام تفاصيل تعاقده مع نادي الوكرة القطري، بموجب عقد يمتد لنهاية الموسم الجاري، بعدما لعب المغربي كريم بلق، وكيل أعمال اللاعبين، دورا مهما في إقناع مسؤولي النادي القطري للاستفادة من خدمات اللاعب، وهو ما أكده في تصريحات للموقع المغربي.

وأفادت تقارير صحفية إيطالية، صباح الثلاثاء، بوجود مؤشرات سلبية في سير المفاوضات بين مسؤولي نادي فيتشينزا الإيطالي والشماخ، بسبب الأمور المادية.

وتمنح قوانين الاتحاد الدولي "فيفا" الأحقية للاعبي صفقات الانتقال الحر بالتعاقد مع الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماتهم، وذلك خارج تواريخ فترات الانتقالات العادية، وهو ما قد يستفيد منه الشماخ ليخوض تجربة احترافية جديدة في دوري "نجوم قطر"، ومجاورة مواطنه محسن متولي، بقميص الوكرة القطري.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل