المحتوى الرئيسى

شاهد.. مترجم ميسي المزيف - E3lam.Org

02/22 01:11

قال الإعلامي خالد عليش إنه بصدد إعلان مفاجأة لجمهوره، حيث سيجري مداخلة هاتفية مع اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني، في برنامجه “معاك في السكة” المذاع على إذاعة “نجوم إف إم”.

بالفعل أجرى “خالد” مداخلة، مساء الثلاثاء، وأوضح “اللاعب” من خلال المترجم، إنه سعيد بزيارته لجمهورية مصر العربية، وأبدى إعجابه بإستقبال الجمهور المصري له، كما أبدى إعجابه بالمأكولات المصرية حيث قام بتذوق “الطعمية”، مؤكدًا أنه سعيد بمكالمة خالد عليش له، مشيرًا إلى أن أغنية هشام عباس نالت إعجابه خلال استماعة لإذاعة “نجوم إف إم” في الطالبية.

ثم كشف “خالد” مفاجأة لمستمعيه عن حقيقة المكالمة، بعد انتهاءها، قائلا “ده مش ميسي ولا حاجة يا جماعة.. دول أصدقاء البرنامج أحمد وجيمي”.

يُذكر أنه بدأ، مساء الثلاثاء، حفل عالم خال من فيروس C بحضور اللاعيب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في إطار زيارته للقاهرة، للترويج في حملة السياحة العلاجية “تور آند كيور”، التي تستهدف علاج المرضى من فيروس C.

كان من المفترض أن يبدأ المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء، لكن ميسي رفض دخول القاعة بسبب مشكلة انتهت في التاسع إلا خمس دقائق، حين دخل القاعة ليبدأ المؤتمر بالفعل.

رفض النجم العالمي ليونيل ميسي، الدخول إلى قاعة الاحتفال، مشترطا دخول جميع الحضور أولا والجلوس في الأماكن المخصصة لهم، حيث شهدت الطرقات المؤدية للقاعة زحامًا كبيرًا من جانب الحضور، بسسب رغبتهم في التصوير مع النجم الأرجنتيني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل