المحتوى الرئيسى

14 هدفًا في ليلة مجنونة بدوري الأبطال.. فوز متأخر للسيتي وأتليتكو ينتصر خارج الحدود

02/22 00:04

مباريات مجنونة شهد اليوم الثلاثاء، بذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت خلالها مباراتين جمعتا مانشستر سيتي مع موناكو، فيما حل أتليتكو مدريد مع بايرن ليفركوزين، واللتين شهدتا إحراز 14 هدف في المباراتين.

على ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر، استضاف الفريق السماوي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره موناكو الفرنسي، في مباراة مثيرة، حسمها أصحاب الأرض لصالحهم بالفوز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

الشوط الأول أنهاه الضيوف لصالحهم بالتقدم بهدفين لهدف، فبعد تقدم رحيم سترلينج للسيتي في الدقيقة 26 جاء الرد سريعًا برأسية فالكاو في الدقيقة 32 من زمن اللقاء قبل أن يضيف مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

مع الشوط الثاني، استغل الضيوف تقدمهم، وقاموا بالهجوم الشرس على أصحاب الأرض، ليتم احتساب ضربة جزاء لصالحهم صوبها فالكاو، إلا أن الرعونة غلبت عليه فتصدى لها حارس السيتي دي كابيرو، في الدقيقة 50 لتعيد الحياة والروح للسيتزين مرة أخرى.

شن السيتي هجمات متعدددة واستطاع أجويرو تعديل النتيجة في الدقيقة 58 إلا أن فالكاو وحاول إصلاح ما أفسده من فرصة قتل المباراة، وسجل هدف التقدم الثالث لموناكو في الدقيقة 61 ليظن الجميع أن المباراة انتهت.

استطاع الأرجنتيني أجويرو العودة من جديد وإعادة المباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71 قبل أن يضيف زميله الهدف الرابع جون ستونز في الدقيقة 77 وصنع أجويرو الهدف الخامس للصاعد ليروي ساني في الدقيقة 83 ليتنهي اللقاء بفوز السيتي 5/3.

وسيحتاج الفرنسيون للتأهل لربع النهائي، الفوز بهدفين دون رد فقط، وهو ما سيجعل مباراة العودة مثيرة للغاية في ظل قوة هجوم الفريق الفرنسي وضعف الدفاع الإنجليزي.

بينما في ملعب باي ارينا بألمانيا، استطاع أتليتكو مدريد الإسباني الذي حل ضيفًا على بايرليفركوزين الألماني، في اقتناص فوزاً غاليًا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليضع قدمًا في ربع النهائي قبل لقاء العودة الذي سيقام بإسبانيا.

تقدم ساوؤل لأتليتكو مدريد بعد 17 دقيقة قبل أن يضيف جريزمان هدفًا ثانيا في الدقيقة 25 لينهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل