المحتوى الرئيسى

فلاح يستأجر شخص بمبلغ ألفين جنيه لقتل عامل بالدقهلية.. بسبب غريب

02/21 21:42

تمكن ضباط مباحث مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، من كشف غموض العثور على جثة عامل عادي مقتول وملقى بترعة ري بزمام قرية ميت محسن.

وتبين لقوات الأمن أن فلاح استأجر عامل زراعي لمعاونته على قتل المجني عليه بسبب تكرار القتيل سرقة المحاصيل الزراعية من أرضه.

البداية كانت بتلقي اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائي، يفيد ورد بلاغ لضبط مباحث مركز ميت غمر بالعثور على جثة "محمد .ع.ع.ع"، 60 سنة، عامل عادي، ومقيم قرية ميت محسن ملقاه بترعة لري الأرض الزراعية زمام ذات القرية وبها جروح تهتكية بالرأس والجبهة.

وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط قسم مكافحة جرائم النفس بقيادة المقدم أحمد راتب والرائد محمد الأرضي وضباط مباحث مركز ميت غمر بقيادة المقدم محمد الحسيني، وبإشراف العميد محمد شرباش، رئيس مباحث المديرية. وأسفرت جهود ضباط فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلا من"ع.ع.ع.ي"، 69سنة، فلاح، و"م.م.أ"، 45 سنة، عامل زراعي، و يقيمان قرية ميت محسن.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين الاثنين وبمناقشتهما، اعترفا بالاتفاق فيما بينهما على قتل المجنى عليه لاعتياده منذ عدة سنوات سرقة المحاصيل الزراعية من الخضروات بالأرض ملك المتهم الأول، والأراضي المجاورة.

وأضاف المتهم الأول باعترافاته، أنه تعرض لخسائر مالية جراء سرقة القتيل محصوله، وأن المتهم الثاني كان على علم بما يفعله المجني عليه، ودائما يثير الأمر، ما أدي إلى بيات النية ليتخلصا من المجنى عليه مقابل مبلغ ألفين جنيها للمتهم الثاني لحاجته للمال لزواج ابنته.

فيما اعترف المتهم الثاني بأنه اختبأ داخل حظيرة ماشية خاصة بالمتهم الأول وانتظرا معًا حتى وصل المجنى عليه للأرض الزراعية في ساعة مبكرة من اليوم ونهال عليه بضربه على رأسه بفأس وأدخله لحظيرة الماشية وإنهال عليه الأول بالضرب بفأس أخرى كانت بحوزته حتى أجهز عليه محدثين إصابته التى أودت بحياته ثم ألقيا به في الترعة محل العثور عليه. 

Comments

عاجل