المحتوى الرئيسى

وزير السياحة: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم

02/21 19:43

التقى وزير السياحة يحيى راشد، يوهانس زينجهامر، نائب رئيس البرلمان الألماني، الذي يزور مصر حاليا، لبحث تعزيز العلاقات المصرية الألمانية وسبل زيادة الاستثمارات الألمانية، خلال الفترة المقبلة.

وأكد الوزير، عمق العلاقات المصرية الألمانية، لافتاً إلى أن الأجهزة المعنية فى مصر اتخذت من الإجراءات الأمنية والتدابير الاحترازية ما يكفل أمن وسلامة المواطنين والسائحين من خلال توفير مناخ أكثر أمنا، لافتًا إلى أن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.

وشدد راشد على الجهود المصرية الساعية لتمتين جسور التواصل الفاعل مع الجانب الألماني، وتدعيم أطر التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والتدريب الفني والمشروعات التنموية، مشيراً إلى أهمية المشاركة المصرية في فعاليات بورصة برلين في مارس المقبل.

وأوضح أن المشاركة تُعد فرصة طيبة لمزيد من توطيد العلاقات مع صناع القرار السياحي مع الشركاء السياحيين الألمان وغيرهم من المشاركين في فعاليات البورصة.

وتابع راشد أن تراثنا الحضاري يجذب شريحة خاصة من السائحين الألمان المهتمين بالتعرف على الكنوز الأثرية المصرية، وهذا يتفق مع اهتمامنا باستعادة حركة السياحة الوافدة خاصة ذات الصلة بمنتج السياحة الثقافية، فضلًا عن المنتجات السياحية الأخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل