المحتوى الرئيسى

أحمد حسن عن "ميسي": من كوكب تاني - E3lam.Org

02/21 19:09

أشاد الكابتن أحمد حسن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سابقًا، بزيارة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى القاهرة، والمشاركة في الترويج لحملة “تور آند كيور”، التي تستهدف علاج مرضى فيروس C، موضحًا أن تلك الزيارة هامة للغاية ومن الضروري الاستفادة منها.

قال “حسن” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم الثلاثاء، إن وسائل الإعلام العالمية، سوف تتحدث عن كواليس تلك الزيارة، لأن “ميسي” يُعد قيمة كبيرة بالنسبة لمُشجعي كرة القدم، الأمر الذي يُساهم في إيصال رسالة هامة للشعوب المختلفة، ذات مصداقية كبيرة، بأن مصر باتت رائدة في علاج مرضى فيروس C، وتوفير العلاج اللازم لهم، فضلًا عن أنها تؤكد أن مصر آمنة واستعادة قوتها اقتصاديًا وسياحيًا.

تابع أنه من مُشجعي نادٍ “ريال مدريد” الإسباني، لاسيما كريستيانو رونالدو، إلا أن “ميسي” من الصعب تقييمه فنيًا، حيث يُعد لاعبًا خارقًا، واصفًا إياه بأنه من “كوكب تاني”، ولا يمكن وضعه في منافسة مع أحد، مُشيرًا إلى أنه توقع تأجيل زيارة “ميسي” عقب الهزيمة التي تلقاها ناديه الأسبوع الماضي، بسبب سوء حالته النفسية.

يُذكر أنه قد وصل، منذ قليل، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، منطقة أهرامات الجيزة، على هامش زيارته للقاهرة، للترويج لحملة السياحة العلاجية “تور آند كيور”، التي تستهدف علاج مرضى فيروس C.

كان تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة “برايم فارما”، المُنظمة لحفل زيارة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال في تصريحات له، مساء أمس، أن الأخير طالب بزيارة منطقة الأهرامات في جولة خاصة برفقة أسرته، فور وصوله إلى القاهرة.

ثم يُشارك في الترويج للحملة التي تستهدف علاج مرضى فيروس C، فضلًا عن تنظيم حفل ضخم في حضوره، وإطلاق الإعلان الرسمي للحملة، الذي سوف يُبث عبر العديد من القنوات المحلية والعالمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل