المحتوى الرئيسى

بالصور| رئيس مدينة المحلة يناقش استكمال مشروعات الرصف

02/21 17:54

أجرى تامر أبو النجا، رئيس مجلس مر ومدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم، اجتماعا موسعا مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارة الهندسية بحي أول وثان المحلة لمناقشة ووضع أليام عاجلة تهدف الى مواجهه أزمة صرف الشوارع المتهالكة والتي تحتاج إلى إعادة رصف.

كما طالب رئيس المدينة، خلال اللقاء عمل مقايسات للشوارع المقترحة لتحديد المبالغ المطلوبة لرصف هذه الشوارع حتى يتم البدء الفوري فيها بمجرد الانتهاء من أعمال المقايسات بموجب تحديد كافة الشوارع بشرط الانتهاء من أعمال الصرف والكهرباء والغاز، حتى لا يحدث أي تكسير في الشوارع مرة أخرى.

من ناحية أخرى أطلق رئيس المدينة دعوة تفعيل مبادرة مدرستي نظيفة وجميلة وتحديد آليات البدء في الفعاليات من السبت القادم وحتى الخميس من خلال  الدعم  والدفع بــ"30 طالب على الأقل من كل مدرسة للمشاركة في الحملة وعمل متابعة يومية لأعمال النظافة بالمدارس وتوفير صندوقين قمامة بلونين مختلفين "أسود للمواد العضوية وأخضر للمواد غير العضوية" داخل فناء كل مدرسة لنشر ثقافة الفصل من المنبع.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس المدينة مع لفيف من القيادات التنفيذية وروءساء الوحدات المحلية القروية بقاعة الإجتماعات بديوان مجلس المدينة.

كما وجه رئيس المدينة توفير 10 شباب من كل مركز شباب للمشاركة في الأعمال اليومية خارج المدارس الواقعة في نطاقها مع ارتداء زي موحد "ملابس رياضية خلال فترة المبادرة" مع محاولة إعداد فقرات ترفيهية للشباب والطلبة بمراكز الشباب خلال نفس الفترة.

كما نوه رئيس المدينة الى ضرورة قيام روءساء الوحدات المحلية بتدشين أعمال الدهانات لأسوار المدارس وتجميلها كل وحدة في نطاقهاكما تم الاتفاق على عمل اجتماع لطلبة المدارس مع مسئولي البيئة يوم الأحد القادم بقاعة الشعب للتوعية البيئية وتقديم نبذة عن المبادرة .

كما من المرجح أن تقوم الإدارة الزراعية بتوفير الشتلات المزمع زراعتها داخل المدارس والإشراف على طرق توزيعها وزراعتها بالمدارس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل