المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | لاعبة منتخب الجمباز الإيقاعي لـ في الجول: نفخر بإنجاز الجائزة الكبرى ونحلم بالأولمبياد

02/21 17:04

حقق منتخب مصر لسيدات الجمباز الإيقاعي إنجازا تاريخيا بإحراز الميدالية البرونزية في منافسات بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت بموسكو عاصمة روسيا.

يعتبر إنجاز منتخب السيدات فريد من نوعه كونها الميدالية الأولى في تاريخ مصر بالبطولة خاصة مع منافسة قوية من الفرق الأخرى والتي تمتلك تاريخ طويل في اللعبة.

يمثل منتخب السيدات (هيا هشام - نور عبد العزيز - حبيبة أيمن - ليلى محمد - آيتن أيوب - شريفة بيومي).

جمباز إيقاعيياسمين رستم تنهي التصفيات في المركز قبل الأخير جمباز إيقاعي – ياسمين رستم قبل الأخيرة في التصفيات جمباز – شيرين الزيني قاتلت لتمثل مصر رغم الإصابة

وتحدث FilGoal.com مع نور عبد العزيز لاعبة المنتخب.

أوضحت نور -17 عاما- أن بدايتها لممارسة اللعبة بدأت من سن 4 سنوات وهي حالياً لاعبة في نادي سبورتنج السكندري، وشددت أن الإنجاز الذي تحقق غير مسبوق وكان مفاجأة لجميع اللاعبات لكنه جاء تكليلا لجهودهن الفترة الماضية.

توجهت نور بالشكر إلى الدكتور نهى عبد الوهاب لما بذلته معهن من رعاية وتخطيط منذ أكثر من ستة أشهر من أجل رفع اسم مصر في بطولة الجائزة الكبرى بمساعدتهن بالمشاركة في بطولات دولية.

أكدت نور "الفريق كان يتدرب كثيرا وقد تصل إلى مرتين في اليوم تحت قيادة المدربة الروسية آلا والتي تساعدها المصرية جيهان رمضان".

شددت نور "طموحات الفريق لن تتوقف بالميدالية التاريخية والهدف الآن هو الإعداد الجيد من أجل بطولة العالم بإيطاليا في أغسطس المقبل والهدف الأكبر هو التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل