المحتوى الرئيسى

القبض على 12 تكفيريا وتدمير سيارة مفخخة وضبط 1.5 طن بانجو في سيناء

02/21 16:59

تمكنت قوات إنفاذ القانون من الجيش الثالث الميداني من القبض على 12 من العناصر التكفيرية، وضبط سيارة دفع رباعى مجهزة بقاعدة رشاش، عثر بداخلها على كمية من الذخائر والمهمات والملابس العسكرية والأسطوانات المدمجة الخاصة بالعناصر التكفيرية، وتدمير سيارة أخرى مفخخة كانت معدة لاستهداف قوات التأمين، استمرارا لجهود القوات المسلحة فى مداهمة البؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية لإحكام سيطرتها الكاملة بمنطقة جبل الحلال.

كما أسفرت أعمال التمشيط والمداهمة عن اكتشاف وتدمير نقطة لتخزين الوقود و3 دراجات نارية وحرق 7 أوكار خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلها على كميات من مادة “نترات النشادر” وعدد من دوائر النسف والتدمير وأدوية ومستلزمات إعاشة، ومجموعة من المنشورات التحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ300 الف جنيه عثر عليه بحوذة أحد العناصر التكفيرية.

كما قامت القوات بحرق وتدمير 24 مزرعة خشخاش بمساحة إجمالية 7 فدادين، وضبط قرابة طن ونصف من نبات البانجو المخدر المعد للتداول.

واستمرار لأعمال قطع طرق الإمداد للعناصر التكفيرية وتأمين الطرق والمعابر المؤدية إلى سيناء تمكنت عناصر التأمين غرب نفق الشهيد أحمد حمدي من القبض على اثنين من العناصر الإجرامية أثناء محاولتهما تهريب مبلغ مالي كبير داخل سيارة ربع نقل بهدف توصيله للعناصر التكفيرية بسيناء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل