المحتوى الرئيسى

بالصور| أسامة هيكل: حروب الجيل الرابع تستهدف الشباب

02/21 16:04

أكد أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق ورئيس لجنة الإعلام والآثار بالبرلمان ورئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الاعلامي، أن هناك افكار تستحق أن تنشر حول الإعلام الحديث وحروب الجيل الرابع، مشيرًا إلى أنها تستهدف الشباب.

أكد هيكل خلال محاضرته بندوة "الإعلام الحديث وحروب الجيل الرابع" التي عقدت بقاعة الاحتفالات بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ، أهمية دور الشباب في مواجهة هذه الحروب وعن دور الدولة في كيفية تحقيق الأمن الفكري لشباب مصر.

وأشاد هيكل بجامعة كفرالشيخ قائلاً "إن ما آراه في جامعة كفرالشيخ يعتبر نقله نوعية في التعليم الجامعي" والتي نأمل أن تسير على خطاها كافة الجامعات المصرية.

يذكر أن الندوة التي أقيمت تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة والدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، حيث بدأت بكلمة رئيس الجامعة، مشيراً إلى تنوع الحروب وتطورها من حروب الجيل الأول التقليدية.

أكد القمرى ، على ان حروب الجل الرابع كانت تعتمد على مواجهة بين دولتين لجيشين نظاميين إلى الحرب بالإكراه أو ما يعرف بحروب الجيل الرابع والخامس أو الحرب بالإنابة بهدف إفشال وزعزعة استقرار الدولة، ثم فرض واقع جديد يراعي مصالح الدول الكبرى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل