المحتوى الرئيسى

تجمهر العشرات من أهالي عزبة المغازي أمام مصنع تدوير القمامة بالمحلة للمطالبه بنقله

02/21 15:29

تجمهر العشرات من أهالي عزبة المغازي التابعة لمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، أمام أبواب مصنع تدوير القمامة للمطالبه بنقله وتأمين أرواحهم من أى مخاطر تهدد أرواحهم وتأمين حياة ذويهم .

ورفع أهالي العزبة لافتات مطالبة للقيادات محافظ الغربية كتب عليها " عاوزين نحافظ على أرواحتها ..حافظوا على أبناءنا " و "مطلبنا نقل مصنع التدوير الى خارج المحلة " كما رددوا هتافات مطالبه لمسئولي مجلس مدينة المحلة بأهمية بحث شكواهم وتلبيتها سريعا فى الفترة القادمة .

وأوضح الدكتور عوض عثمان مدير مصنع تدوير القمامة أن سير أوضاع العمل داخل المصنع لافتا أن المصنع لا يعد مدفن للنفايات ولكنه يعد مصنع للتدوير القمامة وإعادة تصنيع أسمدة عضويه من مشتملاتها لافتا أن المصنه قد خصص لمواجهه اي ظواهر سلبيه أو مخاطر تهدد البيئه مؤكدا على ارتفاع معدلات مصنع التدوير الى أكثر من 340 طن .

في ذات السياق صرح تامر أبوالنجا رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة انه باشر تطورات وقائع تجمهر أهالي عزبة المغازي لافتا إلي بحثه كافة المطالب متعهدا لهم بحل كافة المشكلات والأزمات التى قد تواجهمم خلال فترات التشغيل التجريبي والفعلي في المرحلة المقبلة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل