المحتوى الرئيسى

صور| إضراب محامين بالأقصر أمام محكمة الأسرة بسبب تأخُر القاضي | الأقصر بلدنا

02/21 14:33

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » صور| إضراب محامين بالأقصر أمام محكمة الأسرة بسبب تأخُر القاضي

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أضرب عدد من محامي الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن الحضور أمام دائرة الأسرة ببندر الأقصر، بسبب تأخر رئيس الدائرة عن افتتاح الجلسات في موعدها.

وقال خالد خضري، نقيب محامين بندر الأقصر، إنه تم إثبات الإضراب من قبل المحامين بمحضر الجلسة، بناء ًا على قرار النقابة الفرعية للمحامين بالأقصر، مؤكدًا أن الإضراب جاء نتيجة المعاناة التي يواجهها المحامين في العمل أمام  الدائرة التي يترأسها المستشار محمد منصور منذ بداية العام القضائي إثر تأخره عن فتح الجلسة قبل الحادية عشرة صباحًا.

وأشار خضري إلى أن رئيس الدائرة يؤخر افتتاح الجلسة في بعض الأحيان إلى المساء، لافتًا إلى تقدم  المحامين بشكوى ضده لرئيس المحكمة، والذي بدوره – بحسب ما قاله خضري –  وعدهم أكثر من مرة بالالتزام بالمواعيد والبدء مبكرًا لكن ظل الوضع على ما هو عليه.

وأضاف هاني إدوارد، وكيل مجلس النقابة الفرعية للمحامين بالأقصر، أن قرار مجلس النقابة الفرعية بالإضراب تم باجتماع المحامين، واتخد المجلس قراره برئاسة الدوشي شاكر نقيب محامين الأقصر، بعد أن اشتكى المحامين من سوء معاملة القاضي وتعسفه في التأخير في العمل بخلاف باقي الدوائر.

وأكد إدوارد أن القاضي استمر فى العمل بالجلسة التي أثبت فيها المحامين الإضراب، ضاربًا باعتراضهم عرض الحائط، مناديًا على الأسماء دون حضور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل