المحتوى الرئيسى

وزير النقل يستعرض أوضاع 439 مشروعا تنفذهم هيئة الطرق..صور

02/21 13:46

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل أهمية الانتهاء من مشروعات الطرق والكباري في مواعيدها المحددة وأن تكون عمليات التنفيذ وفق المعايير الدولية وأن تشمل المشروعات الجديدة التي يتم تنفيذها مناطق للخدمات بالإضافة إلى دراسة إدخال نظام ITS بها، جاء ذلك خلال لقائه رئيس وقيادات الهيئة العامة للطرق والكباري لمتابعة مشروعات الطرق والكباري التي تقوم بتنفيذها وصيانتها الهيئة.

وتطرق وزير النقل إلى أعمال الصيانة الخاصة بالطريق الدائري؛ حيث أكد الوزير على متابعته المستمرة لهذه الأعمال مشيرا إلى أهمية الانتهاء من أعمال الفواصل وأعمال الإنارة وأعمال تجديد الرصف والاستمرار في أعمال النظافة وإزالة التعديات على هذا الطريق الحيوي الهام بالإضافة إلى سرعة الانتهاء من أعمال تطوير وتوسعة طريق مصر /الإسكندرية الزراعي.

ثم أشار عرفات إلى أهمية تدعيم جميع مداخل ومخارج الكباري الجديدة باللوحات الإرشادية وأعمال الإنارة وضرورة الانتهاء من أعمال تنفيذ كباري النيل نظرا للأهمية الكبرى لهذه المشروعات الضخمة سواء بالنسبة الصعيد أو الدلتا وضرورة وضع لوحات إرشادية خاصة بارتفاع الشاحنات المسموح بها على جميع كباري المشاة الموجودة على الطرق التابعة لوزارة النقل.

ووجه وزير النقل قيادات الطرق والكباري للتنسيق مع محافظة مطروح وهيئة السكك الحديدية بشـأن إنشاء 2 كوبري أعلى مزلقان السكة الحديد بالحمام بمطروح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل