المحتوى الرئيسى

المستشار السياحي ببرلين: عودة مصر لجداول «توي» العالمية صيف 2017 | المصري اليوم

02/21 12:58

أعلن محمد عبدالجبار، المستشار السياحي لمصر في برلين، الثلاثاء، عن عودة مصر من جديد على جداول شركة توي العالمية، أكبر منظم رحلات، بعد أن غابت بمقاصدها السياحية عن جداول الشركة العام الماضي.

وقال «عبدالجبار»، لـ«المصري اليوم»، إن عودة مصر على جداول الشركة ستبدأ من موسم صيف 2017، موضحًا أنه من المتوقع أن تحصل مصر على شريحة تتراوح بين 50 لـ70 ألف سائح من حجم السوق الحالي والذي اتجه مؤشره إلى الصعود منذ ديسمبر الماضي، إلى جانب الرحلات الإضافية.

وأشار إلى أن عودة المقاصد السياحية المصرية على جداول شركة بحجم توي العالمية يدفع العديد من صناع القرار السياحي ومنظمي الرحلات إلى تنشيط الحركة والعمل بمصر، لافتًا إلى أن السوق الألماني هو سوق واعد، حيث يعشق الألمان المقاصد السياحية المصرية خاصة مدينة الغردقة.

وأضاف المستشار السياحي أن المكتب أعد أجندة فعاليات ولقاءات بين شركات السياحة والطيران ومنظمي الرحلات، ويحيي راشد وزير السياحية، خلال فعاليات بورصة برلين المقرر انعقادها 8 مارس المقبل.

وعلى صعيد آخر، قال هاني شكري، الرئيس التنفيذي لشركة «جي. دبليو. تي.» المسؤولة عن الحملة الترويجية للمقاصد السياحية المصرية، إن الشركة تطلق الحملة الترويجية المتعلقة بالسوق الألماني مطلع إبريل المقبل، موضحًا أن ذلك الموعد تم تحديده مع هيئة تنشيط السياحة وفقًا لدراسات مقننة لطبيعة السائح الألماني والمواعيد التي يبدأ فيها حجوزاته.

وأضاف «شكري»، لـ«المصري اليوم»، أن السوق الألماني يعود إلى المقاصد المصرية بشكل جيد، لافتًا إلى أن الشركة تدرس وضع إعلانات خارج مقر بورصة برلين في نقطتين أو ثلاثة، مؤكدًا أن الإعلانات داخل المعرض هي ضمن مهام مكتب تنشيط السياحة في برلين.

و وذكر أن الشركة تطلق حملة كبيرة في السوق الإيطالي نهاية فبراير الجاري تشمل الأوت دور والتليفزيون والأون لاين، متوقعًا أن تكون نتائجها جيدة جدًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل