المحتوى الرئيسى

4 جوائز عالمية لمطارات دبي

02/21 12:42

فازت مطارات دبي بأربع جوائزعالمية في مجال المسؤولية المجتمعية، مقدمة من مؤسسة "الجوائز الدولية" التي تنظم جوائز الخليج للاستدامة والمسؤولية المجتمعية على مستوى دول المنطقة و"المؤتمر العالمي للموارد البشرية والتطوير" الذي يتخذ من الهند مركزا له . 

تشمل الجوائز أفضل مبادرة حكومية وأفضل فريق في مجال الخدمة المجتمعية عن مبادرتين رائدتين هما، مبادرة "استعادة بصرك تفرحنا" والتي تم تنظيمها مع المستشفى الطائر "اوربس"، ومبادرة "نشر الوعي بسرطان الثدي" التي شملت وضع الشعار المخصص المعتمد لهذا المرض على برج المراقبة في مطار دبي الدولي الذي يعتبر من أعلى الأبراج في العالم، فيما كانت الجائزة الثالثة أفضل مؤسسة في مجال رعاية صحة الموظفين أثناء العمل، حيث افتتحت مطارات دبي مركزا للرعاية الصحية لتقديم الاستشارات الطبية والفحوص الأولية لمتابعة صحة موظفيها بشكل يومي من قبل أحد الأطباء المتخصصين .

والجائزة الرابعة هي جائزة "مؤسسة العام في مجال المسؤولية المجتمعية" تقديرا لسياسات مطارات دبي الواضحة في مجال المسؤولية المجتمعية .

وقد تنافس على الجوائز الأربع -إلى جانب مطارات دبي- أكثر من 800 مؤسسة وهيئة وشركة على مستوى العالم، مما يدل على مدى صحة خطط مطارات دبي المتعلقة برعاية ودعم المجتمعين المحلي والدولي. 

وقد استفاد أكثر من 35 ألف شخص غالبيتهم من الأطفال في أفريقيا من مبادرة "اوربس" التي نظمت تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، رئيس مطارات دبي العام الماضي، والتي تبرع بموجبها موظفو مطارات دبي بأكثر من 1.2 مليون درهم تم منحها للمستشفى الدولي المتخصص بأمراض العيون "اوربس" لتغطية تكاليف إجراء عمليات جراحية لمساعدة هؤلاء الأشخاص على استرجاع بصرهم .

تسلط الضوء على الشؤون المحلية لأخبار الإمارات العربية المتحدة، وما يدور فيها من فعاليات وأنشطة عامة واجتماعية مختلفة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل