المحتوى الرئيسى

بيدرو يعرب عن سعادته الكبيرة مع تشيلسي

02/21 11:52

أكد المهاجم الإسباني بيدرو على شعوره بالسعادة الكبيرة مع تشيلسي في الوقت الحالي وذلك بعدما تمكن من التأقلم بشكل جيد مع أجواء الدوري الإنجليزي وذلك حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما لصفوف تشيلسي قادما من برشلونة في صيف 2015 مقابل 21 مليون جنيه إسترليني، وكان على وشك العودة من جديد للبرسا بسبب المعاناة التي وجدها في التأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي.

ونجح بيدور في الظهور بشكل مميز مع تشيلسي هذا الموسم، وبات من أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي التي تقترب كثيرا من الفوز بلقب "البريميرليج" وكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل اللاعب الإسباني 10 أهداف حتى الأن.

وأوضح بيدور أنه سعيد للغاية لوضعية الفريق في صدارة جدول الترتيب والتقدم الجيد في كأس الاتحاد الأمر الذي يشير إلى تشيلسي يسير في الطريق الصحيح، مشيرا إلى أن العام الماضي كان صعبا للغاية عليه وعلى الفريق ولكن هذا العام مختلف تماما.

وأضاف بيدور أنه مع وجود كونتي، يركز الفريق على الظفر بلقب الدوري في ظل الثقة الكبيرة التي يتحلى بها اللاعبون في كل مباراة، مشيرا إلى أنه يشعر بالراحة الأن مع الفريق ومع زملاءه ويمتلك علاقة جيدة للغاية مع المشجعين وهو أمر هام للغاية بالنسبة له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل