المحتوى الرئيسى

تشريفة خاصة لتأمين موكب «ميسي».. ومدير أمن الجيزة يدفع بتشكيلات لمحيط الأهرامات

02/21 12:27

كثفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من تواجدها في منطقة الأهرامات؛ استعداداً لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، خلال زيارته التاريخية لمصر والتي تهدف إلى الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس "سي".

وانتشرت مدرعات الشرطة بمحيط مداخل الأهرامات وعززت شرطة السياحة بوزارة الداخلية من إجراءاتها بمحيط المنطقة.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة شدد خلال اجتماعه بمساعديه على ضرورة تنفيذ الخطة المحكمة التي اتفقوا عليها بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومباحث السياحة والآثار.

وأضاف المصدر لـ"الشروق" أنه تم رفع درجة الاستعداد بقطاع غرب الجيزة، والدفع بتشكيلات من الأمن المركزي بمحيط المنطقة الأثرية بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، والعميد بهاء سالم مفتش مباحث الهرم، حيث شددا على القيام بإجراءات التفتيش والتعقيم اللازمة بمحيط مناطق الزيارة.

وأشار المصدر إلى أنه تم تخصيص فريق من الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة بوزارة الداخلية مدعومة بضباط من قطاعي الأمن الوطني والأمن العام و10 حراس لتأمين "ميسي" منذ بداية من وصوله مطار القاهرة وحتى انتهاء زيارته، وستتضمن الخطة تأمين محيط فندق إقامته ونشر تشريفة خاصة لتأمين الموكب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل