المحتوى الرئيسى

مصدر يكشف ''خط سير'' ميسي من المطار لأهرامات الجيزة

02/21 11:38

كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل "خط سير" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، لزيارة الأهرامات.

وأعلنت شركة "برايم فارما"، أن ميسي سيبدأ برنامجه بزيارة إلى بالأهرامات، يعقبها حفل ضخم لإنطلاق حملة "تور آند كيور"، حيث سيتم عرض لأول مرة الإعلان الخاص بالحملة، و الذي تم تصويره مسبقًا بإسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائي "سي" الأجانب للعلاج في مصر.

وقال المصدر، في تصريحات لمصراوي، إن طائرة خاصة - على متنها ميسي - ستهبط بمطار غرب القاهرة بالكيلو 40 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ظهر اليوم.

وتأجلت الزيارة مرتين، حيث تحدد لها في ديسمبر من العام الماضي، ثم الأربعاء الماضي، لكن تم تأجيلها عقب خسارة برشلونة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف المصدر، أن موكب خاص باللاعب سيتحرك أعلى الطريق الدائري متجها إلى نزلة ميدان الرماية، ومنها إلى المنطقة الأثرية حيث أهرامات الجيزة.

وأشار المصدر، إلى أن اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بانتشار رجال المرور، وتعزيز الخدمات المرورية مدعومة بالأوناش؛ تحسبا لوقوع أي أحداث طارئة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل