المحتوى الرئيسى

آخر أخبار البورصة المصرية اليوم الثلاثاء 21-2-2017

02/21 15:50

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر أخبار البورصة المصرية، متضمنا أهم وأبرز الأخبار، اليوم الثلاثاء 21-2-2017.

" OTMT " توافق على صفقه " مينا للكوابل البحرية"

وافق مجلس إدارة شركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة على اعتماد الدراسة الصادرة من شركة العاصمة للاستشارات المالية، بصفتها المستشار المالي المستقل، بشأن تقييم شركة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكوابل البحرية “مينا للكوابل البحرية”.

ووافق مجلس الإدارة بالإجماع وبشكل نهائي على اتمام الصفقة شريطة موافقة الجهات المختصة.

وفوض مجلس الإدارة كل من مصطفى عبد الرازق وابراهيم على واشرف حسن زكي الابراشي ومصطفى محمد الشافعي وحاتم حسن طلبه ومصطفى سعيد، مجتمعين أومنفردين في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاعتماد المحضر لدى الهيئة العامة للرقابة المالية والهيئة العامة للاستثمار واستلامه.

14 مليار أرباح متوقعه لمشروع " بالم هيلز " بالاسكندرية

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير، اتفاق تطوير مشترك بنظام مشاركة الإيرادات لمشروع عمراني متكامل على مساحة 135 فدان بما يعادل 567 ألف متر.

وأوضحت أن المشروع يقع في منطقة استراتيجية بالقرب من مطار النزهة الدولي بالاسكندرية، ويعد المشروع أو توسع للشركة خارج ضواحي القاهرة الكبرى والساحل الشمالي ، وأضافت أنها ستصبح بذلك أول مطور عقاري يعمل في ثاني أكبر محافظات الجمهورية.

وتوقعت أن يحقق المشروع ايرادات تتراوح بين 12 إلى 14 مليار جنيه، وذلك بناء على الارتفاعات المتوقعة للعمارات، وسوف تقوم الشركة بالإفصاح عن تفاصيل المشروع والمخطط العام في وقت لاحق.

12.8 مليون ارباح “ العامة للصوامع والتخزين"

حققت الشركة العامة للصوامع والتخزين أرباح خلال الستة أشهر المنتهية في ديسمبر 2016، لتسجل 12.8 مليون جنيه، مقابل 24.9 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في ديسمبر 2015.

وأوضحت العامة للصوامع والتخزين في إفصاحها للبورصة المصرية، أن نتيجة تحرير سعر الصرف “التعويم” تحملت قائمة الدخل خسائر فروق عملة بقيمة 15.29 مليون جنيه.

13 مارس عموميه توزيع أرباح "القاهرة للدواجن"

تعتزم شركة القاهرة للدواجن عقد اجتماع الجمعية العامة العادية لمساهميها في 13 مارس المقبل، لمناقشة نتائاد الأعمال وتقرير مجلس الادارة ومراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2016.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل