المحتوى الرئيسى

باسم مرسي : «مصر حبيبتي بعتذرلها»

02/21 07:08

أكد باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك أنه كان مظلوماً في قصة إستبعاده من منتخب مصر ، وأنه لا يمكن أن يهرب من المنتخب بسبب زواجه.

وقال "باسم" في تصريحات لبرنامج "ملعب الشاطر" على شاشة "المحور" أنه تعرض لإصابة قوية في مباراة غانا منعته من إستكمال اللقاء.

وواصل مهاجم الزمالك حديثه أنه تحدث مع طبيب المنتخب وأكد له أن لن يستطيع إستكمال مباراة غانا ، وقال له الطبيب أنه لم يتعود منه على سماع هذه الجملة وأنه سيحصل على حقنة مسكنة للمشاركة ولكنه لم يحدث وقام كوبر بإستبداله.

وأضاف "مرسي" أن إيهاب لهيطة كان شاهداً على أنه لم يستطيع الوقوف على قدميه إلا بمساعدة أحد العمال ، وطالبه بالذهاب للمستشفى من أجل إجراء أشعة على مكان الإصابة في حضور الطبيب.

واستكمل مهاجم حديثه مؤكداً أنه ذهب لكوبر في غرفته ليطمأنه على نفسه وتحدث مع مساعده ، وقال له إرحل فهو يعمل إصابتك جيداً فرحل وأجرى الفحوصات الطبية بعد ذلك ، وأنه فعل كل هذا لأنه يعلم أنه لن يسلم من الإنتقادات والإتهامات وفي نهاية الأمر تم إستبعاده من المنتخب.

وعن حقيقة هروبه من المنتخب ، قال "مرسي" أن لا يمكن أن يهرب من المنتخب أو النادي ، فهو يحب كرة القدم ، حتى لو تعرض لإصابة في المران فهو لا يغادر فكيف له أن يهرب من المنتخب من أجل حفل زفافه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل