المحتوى الرئيسى

جامعة المنصورة تشارك في معسكر العمل الدولي التاسع للجوالة

02/21 04:58

شاركت جامعة المنصورة، في افتتاح معسكر العمل الدولي الثامن لجوالي وجوالات الجامعات العربية، بمشاركة 196 طالبًا وطالبة من 18 جامعة مصرية، في الفترة من 20 إلى 25 فبراير الجاري تحت رعاية الدكتور عباس محمد محمد منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بتنظيم من إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

وشهد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، حفل الافتتاح ورحب الهجان بالطلبة المشاركين على أرض محافظة قنا، مؤكدًا أن المعسكر يهدف إلى جمع شباب مصر من مختلف الجامعات بجامعة جنوب الوادي التي تحرص على إقامة التجمعات والملتقيات العربية والرياضية والثقافية والفنية والعلمية.

وأكد أن الكشافة تغرس في نفوس الشباب المبادئ والأخلاق الحميدة، وكذلك الاعتماد على النفس وخدمة المجتمع والحفاظ على نظافة البيئة، مشيرًا إلى أن هذا التجمع يرسخ أواصر المحبة والتعارف بين الشباب المشارك.

من جانبه، أوضح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة حريصة على إقامة هذا المعسكر لما يمثله من قيمة ودور رائد داخل الجامعة، حيث ساهمت الجوالة في تشجير العديد من الأماكن داخل الجامعة، كما يحرص شبابها دائمًا على المشاركة الفعالة في جميع الأنشطة الطلابية بالجامعات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل