المحتوى الرئيسى

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة دونجا | المصري اليوم

02/21 02:46

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن الفوز على طلائع الجيش 3-2 مساء أمس خطوة نحو الحفاظ على المنافسة على لقب الدوري، وقال إن الزمالك حقق فوزا مهما، وعاد اللاعبين لمستواهم.

وأشار يوسف إلى أن التراجع في الربع ساعة الأخيرة كان لحرص اللاعبين الزائد للحفاظ على الفوز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة. وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي مواصلة التدريبات في إطار الاستعدادات لمواجهة النصر للتعدين يوم الجمعة المقبل.

وأوضح نادى الزمالك على موقعه أن محمود عبدالعاطي «دونجا” لاعب وسط الزمالك أصيب خلال مباراة طلائع الجيش. وكشف دونجا أن الإصابة عبارة عن شد في العضلة الأمامية.

وأشار دونجا إلى انه سيخضع لأشعة لتحديد فترة غيابه عن الملاعب.

من جهه أخرى قال محمود فتح الله نجم الزمالك السابق ولاعب الإنتاج الحالي في تصريح للصحفيين، تلقيت اليوم الحكم الصادر من المحكمة الرياضية بمستحقاته السابقة لدى نادى الزمالك( 6 ملايين و600 ألف جنيه)، مشيرا إلى أن نادى الزمالك بيتي وأرحب بالتفاوض للحصول على مستحقاتي في حال موافقة إدارة النادي التي اتجهت إلى المحكمة الرياضية من البداية.

وأضاف لم أرغب في الوصول إلى المحكمة الرياضية وفوجئت بأن إدارة النادي اتجهت إلى المحكمة الرياضية وأنا أعلم الظروف التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وأتمنى أن ينتهى الموضوع بالتفاوض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل