المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | متعب يجيب - هل يعترض على تجديد عقده مع الأهلي لموسم واحد؟

02/21 01:26

شدد عماد متعب على التزامه الشديد بأي قرار لمجلس إدارة النادي الأهلي بشأن تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وصرح متعب عبر قناة صدى البلد: "لا أفرض شروط على النادي الأهلي، فالقرار بيد الإدارة سواء التجديد لموسم أو موسمين أو عدم التجديد من الأساس".

وأضاف: "لا يجوز لي الاعتراض على أي قرار، وملتزم بدوري كلاعب، وكل تركيزي في الملعب، وأحقق مع زملائي أكبر قدر من الإنجازات".

متعب: ما حدث معي هذا الموسم لم يحدث طوال مشواري الكروي كله متعب: جاهز لمنافسة أي مهاجم بالأهلي ومنتخب مصر حسام البدري: متعب سيكون أساسيًا.. بشروط البدري: دويدار ومحمود علاء وأحمد سامي مرشحون للانضمام للأهلي

وواصل: "لا أركز في ملف التجديد، بل السعي للمشاركة في المباريات، والتواجد بشكل كبير مع الفريق في الفترة المقبلة".

وتابع "من الطبيعي عندما يصرح المدير الفني بحاجته لي لموسم جديد، فهو أمر يمنحني حافزًا ودافعًا للظهور بشكل قوي".

واستطرد المهاجم المخضرم: "لم أفكر في ارتداء قميص آخر غير الأهلي، إلا إذا كنت محترفا خارج مصر، ولكن في الفترة الأخيرة فكرت في الأمر، ومستقبلي، وحاجتي للعب، وعقدي ينتهي، ولم يتم التجديد لي، وفكرت في اللعب لفريق آخر".

واسترك: "لكنه قرار صعب جدا جدا جدا، سانتظر قرار الأهلي أولاً، وقتها سأفكر في الخطوة القادمة، وأحترم رئيس نادي الزمالك، وتأكيده أن الباب مفتوح دائمًا أمامي، فهو فريق كبير، ومع الأهلي، فهما أكبر ناديان في مصر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل