المحتوى الرئيسى

بعد 140 يومًا من الحرمان.. الجماهير تعود للمدرجات

02/21 16:26

رغم مرور أكثر من 5 أعوام على حادثة بورسعيد، والتي كانت السبب الرئيسي في حرمان الجماهير المصرية من التواجد في المدرجات، لم تنل حتى الآن حقها في الظهور خلف فرقها إلا في المناسبات الأفريقية فقط.

وكان اخر ظهور للجماهير المصرية في لقاء بدوري الأبطال خلال مواجهة الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي بنهائي البطولة على ملعب برج العرب.

ومر 140 يوما على أخر ظهور للجماهير في مدرجات بلقاء في دوري أبطال أفريقيا.

وكان أخر ظهور لجماهير الأهلي بدوري أبطال أفريقيا أمام زيسكو الزامبي يوم 12 أغسطس 2016، في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسجل في تلك المباراة هدفي الأهلي كل من المدافع رامي ربيعة والمهاجم عماد متعب، بينما سجل هدفي زيسكو اللاعب جيسي جاكسون وير.

ومن المقرر أن تعود جماهير الأهلي للتواجد في المدرجات يوم 11 مارس، خلال مواجهة الفريق أمام فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام على ستاد السلام.

وكان الأهلي قد خاطب على لسان اللواء شرين شمس الدين المدير التنفيذي للنادي، للجهات الأمنية في وزارة الداخلية وطلب الموافقة على حضور 10 آلاف متفرج لمباراة بيدفيست بدوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الأخر كان أخر ظهور لجماهير الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بملعب برج العرب.

ورغم فوز الزمالك في هذه المباراة وفي حضور جماهيره اتلتي قدرت وفتها بـ 70 ألف متفرج، خسر الفريق اللقب بعدما فشل في تسجيل أكثر من 3 أهداف، والتي كانت نتيجة مباراة الذهاب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل