المحتوى الرئيسى

مصادر بـ''مصرللطيران'': 25% تخفيضات على تذاكر العمرة لمدة ٤ أيام

02/21 12:07

قررت شركة مصر للطيران تخفيض 25% على أسعار تذاكر السفر إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة لهذا العام لمدة ٤ أيام اعتبارًا من أمس الاثنين.

وقالت مصادر بالشركة لـ"مصراوي"، اليوم الثلاثاء، إن التخفيض يتم على السعر الأساسي لتذكرة السفر، بينما الضرائب يتم سدادها بالكامل دون الحصول علي أي تخفيضات عليها إلى الدولة.

وذكرت المصادر، أنه يمكن للمعتمرين، الحصول على الخصم إذا قاموا بالحجز و شراء التذاكر اعتبارًا من 20- 23 فبراير الجاري، على أن يكون السفر من مصر إلى جدة، والمدينة المنورة، في الفترة من أول أبريل وحتى 20 مايو المقبل.

وأضافت المصادر أن تذاكر عمرة رجب وشعبان لهذا العام تشمل ٤ شرائح من الأسعار، تعتمد على مواعيد السفر والعودة وخط سير الرحلة.، لافتةً إلى أن الهدف من التخفيض هو مراعاة البعد الاجتماعي والتخفيف عن كاهل المواطنين الراغبين في أداء مناسك العمرة، خاصة مع الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

وأشارت المصادر إلى أن أسطول الشركة والأطقم الطائرة جاهزة تمامًا لبدء موسم سفر المعتمرين، والبدء في جدول التشغيل المنتظم، حيث أن الشركة تسير 10 رحلات إلي جدة و5 رحلات إلي المدينة المنورة، وسيتم المناورة بالطرازات إما بالتكبير أو التصغير طبقا للاحتياج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل