المحتوى الرئيسى

نقيب الصحفيين يطالب رئيس الوزراء بزيادة بدل التكنولوجيا وفقا لمعدلات التضخم

02/21 12:44

طالب يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، من خلال خطاب موجه لرئيس الوزراء شريف إسماعيل، بزيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين، وفقًا لمعدلات التضخم. وتقدم قلاش بالشكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، على ما قدمه مجلس الوزراء من دعم للنقابة والزملاء الصحفيين.

وقال نقيب الصحفيين في بيان موجه لرئيس الوزراء: "هذا الدعم مكننا من حل العديد من المشاكل، وعطفًا على ذلك، وبخصوص اللجنة التي قررتم تشكيلها بالقرار رقم 2149 لسنة 2016، من ممثلي نقابة الصحفيين ووزارة المالية والمجلس الأعلى للصحافة، لبحث مشكلة بدل التدريب وتنفيذ الأحكام الصادرة لعدد من الزملاء، وبعد رفع اللجنة تقريرها لسيادتكم في يناير من العام الجاري، بعد انتهاء اجتماعاتها، فإنني أود الاستجابة لطلبنا بما تضمنه تقرير اللجنة بتدبير الأموال اللازمة لتنفيذ هذه الأحكام وزيادة البدل سنويًا طبقًا لمعدلات التضخم، وأن يحصل الزملاء- جميع أعضاء النقابة- على البدل دون تمييز وطبقًا لمنطوق الأحكام الصادرة.

وجاء في البيان" وكذلك الأمر بتنفيذ التوصية الخاصة باستكمال الجهود التي بدأت للوصول لحل جذري لأجور الصحفيين، باعتبارها هي المدخل الصحيح لعلاج تردى الأوضاع الاقتصادية لجموع الصحفيين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل