المحتوى الرئيسى

حركة المرور- كثافات مرورية وازدحام بهذه الطرق في فترة الذروة الصباحية

02/21 10:23

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الثلاثاء ، سيولة مرورية في معظم الطرق والمحاوروالميادين بينما ظهرت كثافات معتادة ومتوسطة في طرق ومحاور اخرى .

وتوقف حركة المرور أمام العديد من السيارات بالقرب من كوبري المطارامام فندق فيرمونت وظهرت كثافات بسبب إنقلاب حمولة سيارة نقل محملة بالرمال أعلى محورالتسعين فى التجمع الخامس.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور ان كسر فى ماسورة مياه أمام فندق فيرمونت المطاربالقرب من كوبرى المطار تسبب فى توقف حركة المرور أمام العديد من السيارات وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير المرور أمام السيارات و يقوم عمال المحافظة بالدفع بسيارتى شفط للمياه بعمليات الإصلاح بعد ارتفاع منسوب المياه بالطريق و تم غلق مصدر المياه و جاري عمليات الإصلاح.

وتلقت غرفة عمليات مرور القاهرة بلاغا من غرفة النجدة بوجود كسر فى ماسورة مياه تسبب فى زحام مرورى بكوبرى المطار و أمر اللواءعلاء الدين متولى مدير مرور القاهرة بانتقال الخدمات المرورية الى المكان لتنظيم حركة المركبات فيما تم إخطار عمال المحافظة للعملعلى إصلاح الماسورة لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وظهرت كثافات مرورية بسبب إنقلاب حمولة سيارة نقل محملة بالرمال أعلى محور التسعين فىالتجمع الخامس بالأتجاه القادم من محور المشيرطنطاوى و فى طريقه إلى التجمع و تم الإستعانة بلودر لإزالة الرمال من الطريق و انتقل رجال المرور إلى المكان ويتم سحب الكثافات أعلى الطريق.

وتسبب حادث على المحور من الدائرى للصحراوى في زحام مرورى شديد بالقرب من نفق فودافون وظهر اذدحام مروري على طريق المحور من الصحراوى للدائرى "قبل الدائرى"بسبب حادث تصادم.

كما ظهرت تكدسات على طريق الدائرى القادم من التجمع "عند مخرج السخنة" بسبب حادث.

وشهد منزل الدائري عند طريق بنها القاهرة (الاسكندرية الزراعي) كثافات مرتفعة جداً.

وشهد كوبري ١٥ مايو اذدحام مروري بسبب تجمع مدارس منطقة الزمالك ونجح رجال المرورفي فك التكدسات والعمل على تسيير حركةالمرور

وظهرت تكدسات بشارعي الهرم وفيصل باتجاه كوبري الجيزة وشارع السودان وشارع الجامعة وكوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه الى المنيل وشارع النيل السياحي.

وانتظمت حركة السير على كافة الطرق وكذلك الخدمات المرورية في ظل انتشار مكثف لرجال المرور بالقاهرة الكبرى تزامناً مع فترة الذروة الصباحية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل