المحتوى الرئيسى

والدة المتوفي بقسم العطارين: «هو ده عدل ربنا يا حكومة» | المصري اليوم

02/20 23:49

قالت والدة محمود سعيد شحاته، ضحية قسم العطارين، إن «ضباط اقتحموا منزلها، في الفجر، وقبضوا على نجلي، وأخذوا أوراق تأميني الاجتماعي، وأنا عندي شلل أطفال، ولم استطع مقاومتهم، ولم أعرف لماذا قبضوا على ابني».

وتابعت «شحاته»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «بتوقيت مصر» على قناة «التلفزيون العربي»: «هو ده عدل ربنا، ابني لو بلطجي احبسوه مش تضربوه كده، وروحت قسم العطارين قالولي في سموحة، وبعدها أرجع ألاقيه ميت الساعة 1 الظهر أمام القسم، ووجدت شادر وعربيات أمن مركزي لأخذ العزاء، ولكن لم أتقبل العزاء».

وأردفت: «محمود مش حرامي ولا بلطجي»، صارخة بقولها: «هو ده عدل ربنا ياحكومة، حرام عليكم».

وكانت نيابة العطارين، بإشراف المستشار وليد البحيري، المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، بدأت الأربعاء الماضي، التحقيق في وفاة محتجز داخل ديوان قسم شرطة العطارين، وأمرت النيابة باستدعاء ضباط القسم للتحقيق في ملابسات الواقعة، وبتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة ووجود شبهة جنائية من عدمها وراء الحادث.

وعلمت «المصري اليوم» أن المتوفى «م.س» 27 سنة، له معلومات جنائية مسجلة، وألقي القبض عليه لتنفيذ حكم نهائي صادر ضده بالحبس 6 شهور في قضية سرقة، واقتيد إلى ديوان قسم شرطة العطارين تمهيدًا لعرضه على النيابة وترحيله لتنفيذ العقوبة، وتم التحقيق معه في الاشتباه بارتكابه واقعة سرقة ملفات من مبنى النيابة الإدارية وتم أخذ بصماته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل