المحتوى الرئيسى

اوبرا جامعة مصر تعلن عن مشروع فني ضخم لاكتشاف المواهب بقيادة سليم سحاب

02/20 23:43

تستعد أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لمشروع فني ضخم بقيادة المايسترو سليم سحاب، رئيس أوبرا مصر، وذلك لاكتشاف المواهب في جميع المجالات الفنية الغنائية والشعر والتمثيل والباليه والرسم والعزف علي الآلات الموسيقية المختلفة حيث تمتلك الأوبرا مدرسة فنية متكاملة لرعاية المواهب علي يد كبار المتخصصين في جميع المجالات.

وأعلنت إدارة أوبرا مصر، في بيان صحفي، عن فتح باب التقدم للاشتراك في المدرسة بالتعاون مع مؤسسات الدولة وتحت قيادة المايسترو سليم سحاب وبرعاية خالد الطوخى، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وأيضا مدير مدرسة المواهب محمد رشاد، حيث تفتح الأوبرا أبوابها لاستقبال المواهب الغنائية بمختلف أعمارها ابتداء من سن 7 سنوات.

وأكد المستشار حسن شندي، المستشار القانوني لأوبرا جامعة مصر، أن هناك مفاوضات مع منتجي الألبومات الغنائية في مصر وصناع الموسيقى لتبني هذه المواهب الغنائية بعد اكتشافها وتدريبها وتأهيلها ليصبحوا نجوما في سماء الموسيقى ومنهم المنتج نصر محروس الذي رحب بالفكرة، وسيتم الإعلان عن أسماء المواهب الجديدة في حفل ضخم يحضره نجوم ومنتجين.

وأضاف شندي، أن قبول المشتركين لا يقتصر فقط على المواهب المصرية لفتح آفاق جديدة للمواهب الحقيقية، ونشر الوعى الموسيقى لدى الجمهور العربى وأيضا بعث روح الوطنية داخلهم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل