المحتوى الرئيسى

سبب تأجيل نجوى فؤاد لفيلم عن قصة حياتها - E3lam.Org

02/20 22:38

ذكرت الفنانة نجوى فؤاد، أنها تنوي تأجيل فكرة عمل فيلم سينمائي عن قصة حياتها خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنه سيكون عمل مكلف ويحتاج إلى إمكانيات كبيرة، لا يتحملها الوضع الحالي للإنتاج السينمائي لمصر.

أضافت “فؤاد” خلال حوار خاص لبرنامج “فلاش”، الذي يشارك في تقديمه الإعلامية غادة صلاح الدين والإعلامية نجاة عبد القوي، عبر شاشة نايل دراما، أنها لا تحبذ فكرة أن يقدم عمل يحكي عن قصة حياة الفنان بعد رحيله، مشيرة إلى أن كثير من تلك الأعمال لا تقدم الحقيقة كاملة، وأنها تريد تقديم عمل يروي عن حقيقة نجوى فؤاد.

لفتت إلى أنها كانت تتمنى بشدة أن يقوم السيناريست وحيد حامد بكتابة ذلك العمل، والذي قدمت معه عددا من الأعمال الفنية، مضيفة أنه سيرشح لها أحد الكتاب المتميزين بسبب انشغاله.

نوهت “فؤاد” إلى ضرورة الاهتمام بالمسرح الاستعراضي؛ فهو نافذة للجمهور للخروج من ضغوط الحياة، لما يحتويه من إبهار يصفي الذهن ويمتع المتلقي، مضيفة إلى أنها لا تستطيع تقديم مدرسة للرقص بمفردها، بل تحتاج لمساعدة من الجهات المعنية كوزارة الثقافة، وذلك لتقديم خبراتها في هذا المجال لأبناء بلدها وليس لشخصيات أجنبية مجهولة الهوية.

أوضحت أيضا أن الرقص الاستعراضي لم يعد به فنانات مصريات فأغلبهم إما أنهم قد توجهوا للدراما مثل الفنانة فيفي عبده والفنانة دينا، أو توفوا مثل الراحلة تحية كاريوكا، مشيرة إلى أن الرقصات الأجانب هن المتصدرات للرقص الاستعراضي بمصر الآن خاصة الروسيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل